التخطي إلى المحتوى

TL ؛ DR

  • أعلنت شركة Huawei عن الإطلاق الدولي لسلسلة Mate 50
  • ستتميز التشكيلة بفتحة مادية قابلة للتعديل بمقياس 10
  • عززت Huawei مقاومة السقوط في سلسلة Mate 50 بمقدار 10 مرات.

على الرغم من موقعها المحفوف بالمخاطر في الصناعة، تواصل Huawei العمل على طرح الهواتف المتميزة التي يمكنها منافسة الشركات العملاقة في الصناعة مثل Samsung و Apple. هذا العام، يبدو أن الشركة التي تتخذ من الصين مقراً لها تقوم بذلك مرة أخرى مع الإطلاق الدولي لسلسلة Mate الجديدة – Mate 50.

تشتهر شركة Huawei بإصدار الهواتف الرائدة الفاخرة ولا يعد Mate 50 استثناءً. سيأتي الجزء الخلفي من الهاتف بالزجاج أو الجلد النباتي. سيكون تشطيبها الزجاجي متاحًا باللون الفضي أو الأسود. وبدلاً من ذلك، سيأتي نوع الجلد النباتي باللون البرتقالي الذي تقول الشركة إنه مستوحى من “أشعة الشمس البرتقالية المشعة”.

يوجد أيضًا على الجزء الخلفي من الهاتف تصميم Space Ring الخاص بالشركة، مما يجعله يعود من Mate 40. ومع ذلك، هذه المرة، يبدو أكثر أناقة، باستخدام تصميم نقش Clous de Paris الذي يعد الأول من نوعه للشركة . تظهر في Space Ring كاميرا بزاوية عريضة بدقة 13 ميجابكسل، وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 64 ميجابكسل، وكاميرا ذات فتحة عدسة فائقة تبلغ 50 ميجابكسل، ومستشعر ضوء التقارب.

الكاميرا ذات الفتحة الفائقة هي أول فتحة مادية قابلة للتعديل من هواوي بحجم 10. وفقًا لشركة Huawei ، يمكن ضبط فتحة العدسة الذكية تلقائيًا لتتناسب مع حجم الفتحة مع المشهد عندما تكون في الوضع التلقائي. سيسمح لك التبديل إلى الوضع الاحترافي بضبط عمق المجال ودرجة التمويه يدويًا.

سيتم تغطية الجانب الأمامي للهاتف بنوع جديد من زجاج كونلون بدلاً من زجاج الغوريلا. تدعي Huawei أن Kunlun Glass يجعل الجهاز أكثر متانة 10 مرات من الزجاج العادي. مع ذلك يأتي أيضًا تصنيف IP لـ IP68 لمقاومة الماء والغبار. يمكنك زيارة مقالة تصنيفات IP الخاصة بنا لمعرفة ما تعنيه هذه التصنيفات.

بالنسبة لما يشغل الجهاز، ستحتوي سلسلة Mate 50 على Snapdragon 8 Plus Gen 1 مع 4G. سيحتوي أيضًا على بطارية تبلغ 4700 مللي أمبير في الساعة مع دعم SuperCharge سلكي 66 واط و 50 واط لاسلكي SuperCharge.

مع عدم وجود نظام Google البيئي لعمل نسخة احتياطية من سلسلة Mate 50 ، لسوء الحظ، لا يزال من الصعب التوصية بهاتف. ولكن إذا كان عليك الحصول عليها، سيتوفر جهاز Mate 50 Pro (8 جيجابايت + 256 جيجابايت) باللون الأسود أو الفضي مقابل 1299 يورو (حوالي 1249 دولارًا أمريكيًا) وسيتوفر Mate 50 Pro (8 جيجابايت + 512 جيجابايت) باللون البرتقالي مقابل 1399 يورو (~ 1346 دولارًا أمريكيًا).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *